Wednesday, December 5, 2012

إعرف كيف يفكر الزبون لتكون بائع ناجح





هذا تلخيص لكتاب رائع يتكلم عن تفكير العميل

يعرض هذا الكتاب أفكاراًلتطوير عمليات التسويق والنجاح التجاري اعتماداً على خبرات ومخرجات علوم ومعارف أخرى غير "التسويق" مثل: علم الأعصاب، وعلم النفس، والتحليل الأدبي، وعلم الإدراك؛ فهي تبيّن ما يجري داخل نظام العقل المعقد والدماغ والجسم والمجتمع، فكل ذلك يتحكم في فكر المستهلك عند تقديره لاحتياجاته، وفي تقييم السلع المختلفة.



الاستعداد للحملة الاستكشافية

"الإدارة هي عالمنا، المستهلك مركزها، والخيال وحده حدّها الفاصل"

تعود أسباب إخفاق منتجات جديدة إلى عدم


إقرأ المزيد »

No comments:

Post a Comment